مقرب من محمد منير : زوجة "الكينج" طلبت الطلاق علشان "معرفش"



آثار انفصال المطرب النوبي محمد منير عن زوجته داليا محمد يوسف بعد زواج لم يدم 50 يوما، دهشة كل من سمعوا الخبر، وفضل منير عدم الإفصاح عن سبب الانفصال، حيث علق قائلا: "هذه أمور شخصية أحب أن أحتفظ بها لنفسي"، وأنه مازح أصدقائه قائلا، وهو ما أكد كلام أحد المقربين بأن السر باختصار إن "منير معرفش".
وقد شغل هذا الطلاق الوسط الفني كثيرا، وترددت تكهنات وتساؤلات عن السر وراء هذا الطلاق السريع الذي أبلغ منير به أصدقائه في حفل تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا، فرد أحد المقربين من منير بأن زوجته اكتشفت أنه أصبح عاجزا جنسيا، منذ أول ليلة، وذهب بعدها لعدة مشايخ معتقدا أنه "مربوط"، ثم حاول باستخدام منشطات نصحه بها طبيب ذهب إليه دون جدوي، وهنا جاء قرار الاتفصال في هدوء.

وكان منير قد تزوج من فتاة تدعى "داليا محمد يوسف" من خارج الوسط الفني من أصل نوبي تعيش في العاصمة الفرنسية باريس، حيث عقد قرانه عليها منتصف إبريل الماضي وسط حضور أسر العروسين فقط.
وظل خبر انفصال منير عن زوجته سراً لمدة أسبوعين، حتى تم تسريبه من منير نفسه حينما اجتمع مع عدد من أصدقائه المقربين داخل الوسط الفني في حفل تنصيب المشير السيسي رئيسا، وحينما سألوه عن زوجته، أبلغهم بانفصاله، وسرعان ما انتشر الخبر.

إقرأ أيضا:

كشف تفاصيل قتل خادمتين لطفل سعودي وقطعه نصفين


فيديوهات متميزة




 
جرائم وفضائح.