ضبط زوجته وأختها في أحضان شقيقهما واعترفت أنها مدمنة جنس جماعي


لم يصدق "كريم" عينيه حين عاد من العمل مبكرا، فوجد زوجته "سميرة"، وأختها "منال" في بقمصان النوم في أحضان شقيقهم مصطفى، ويمارسون جنسا جماعيا.
قال أنه كانت تساوره الشكوك ولاحظ عندما راح ليخطبها حميمية غريبة بين سميرة ومصطفى، لكنه خمنها بفقدان والدها مبكرا فجعل مصطفى يلعب دور الأب، لكن التصرفات المريبة كانت تتزايد طوال 3 سنوات هي عمرزواجهما.
ويحكي كريم " لما عدت من عملى مبكرًا بعض الشىء فوجئت بها وأختها ترتديان ملابس نوم "ساخنة" ومعهما أخوهما ولما شاهدونى ارتسمت علامات الارتباك والتوتر على وجوههم، الأمر الذى جعل الشكوك تنشب فى صدرى فسألتها تفسير الأمر فأجابت: "لا شى أنهم قرروا أن يبيتوا ليلتهم هنا لذلك ارتدوا ملابس النوم.. لكنى لم أصدقها، وكنت كثيرًا ما أتشاجر معها حتى تلتزم بآداب السلوك التى تتناسب مع أخلاقى كرجل شرقى ملتزم، لكنها كانت تتهمنى بالرجعية وأنى أريد أن أمارس دور "سى السيد".

ويضيف كريم " بعدما ضبطتها متلبسة بالإثم فى غرفة نومى وعلى سريرى فسقطت من هول الصدمة من هذا المشهد القذر الدنىء اعترفت لى بأنها مريضة نفسيًا ومدمنة جنس جماعى مع أخيها وأختها كما كشفت لى عن أنها فقدت بكارتها فى سن المراهقة، وكذلك أختها بواسطة أخيها وأجرت عملية ترقيع وكنت أصغى لما تتفوه به من قذارة واجمًا كالمشلول غير القادر على أن يحرك ساكنًا، وبعد دقائق فرت من البيت مع أخيها وأختها ومعهم "مصطفى" فمكثت وقتًا طويلاً لا أحرك ساكنًا لست أدرى ما إذا كنت أعيش بكابوس أم أن ما أراه واقعًا"

إقرأ أيضا:

ضبط روسية بالزمالك تمارس الدعارة مقابل 3000 جنيه في الساعة

مقرب من محمد منير : زوجة "الكينج" طلبت الطلاق علشان "معرفش"

 
جرائم وفضائح.