تخون زوجها مع ثري سعودي طوال 9 سنوات ثم تسرقه



بعد 9 سنوات من العشق الحرام مع الثري السعودي، وكانت تقابله كلما أتى إلى مصر في أحد الشقق المفروشة ليقضيا معا ساعات من المتعة الحرام، قامت بسرقة العشيق الثري.
تبدأ تفاصيل الواقعة حينما اتفقا العشيقان على أن يتقابلا في إحدى الشقق المفروشة كعادتهما كلما جاء عشقيها إلى مصر.
وبعد أن صعدا إلى الشقة تفاجأ الشخص السعودي بدخول 4 أشخاص إلى الشقة معهم سلاح وقاموا بضربه وقاموا بربط يده ورجله وتكميم فمه بواسطه لاصق عريض وقاموا بسرقة أمواله وموبايلاته وحاول الاستغاثة بجيرانه فقاموا بتبليغ الشرطة.
توجهت قوة من مباحث قسم شرطة مصر القديمة لمكان الواقعة وتم العرض على النيابة.
وبسؤال النيابة لهم تبين أنه شخص يدعي "ياسر بن عبد الله" سعودي الجنسية 51 سنة وقال: إنه على علاقة غير شرعية منذ 9 سنوات بـ"ولاء.ع" 37 سنة تعمل محامية متزوجة ولديها 3 أولاد، واعتاد كلما جاء إلى مصر أن يقابلها ولكن هذه المرة عندما صعدنا إلى الشقة دخلت إلى المطبخ لإحضار مشروب تفاجأت بصوت الباب يفتح ويغلق وعندما سألتها أنكرت وجود أي صوت وفجأة تفاجأت بدخول 4 أشخاص قاموا بضربي وتكميم فمي وسرقة 46 ألف ريـال سعودي و600 دولار أمريكي و400 جنيه أسترليني و3000 دولار سعودي و3 موبايلات حديثة وساعة وخاتم ماس، وقام باتهام عشيقته بالاتفاق معهم.
وعند سؤال المتهمة أنكرت وجود علاقة غير شرعية معه وقالت أنها ذهبت معهم إلى شقته في هذا، اليوم، بالصدفة حتى تشهد معه على عقد زواجه العرفي من فتاة أخرى، فتفاجأت بدخول 4 أشخاص إلى الشقة وقاموا بسرقتها.
وأكدت تحريات المباحث إشتراك المحامية مع المتهمين في سرقة الرجل السعودي.

وأمرت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار حسن بدوي مدير النيابة، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب التحريات من إدارة البحث الجنائي والاستعلام عما إذا كانت المحامية المتهمة مقيدة بنقابة المحامين أم لا والكشف الطبي على السعودي، والبحث عن المتهمين الهاربين.

اقرأ أيضا

ضبط زوجته وأختها في أحضان شقيقهما واعترفت أنها مدمنة جنس جماعي




فيديوهات متميزة



 
جرائم وفضائح.