ديمة بياعة تفضح دور نسرين طافش في طلاقها من تيم الحسن


كشفت ديمة بياعة تفاصيل جديدة في قصة طلاقها من الفنان " تيم حسن"، وأكدت ما تم تداوله حول سبب طلاقها ليس شائعة بل هو عين الحقيقة.
وأكدت أن لقد كانت سبب طلاقها وخراب عشها الزوجية بعد أن كانت أقرب صديقاتها، هكذا صرحت بياعة حول الخيانة التي طعنتها بها الفنانة نسرين طافش، واصفة إياها ب" خرابة بيوت"، تقول بياعة :"رغم أن نسرين كانت من أعز صديقاتي، إلا أنها غدرت بي، ووجهت سيف الخيانة في ظهري وحاولت سرقة زوجي ".
وأضافت: "نسرين خرابة بيوت" تخلق المشاكل أينما حلت، وتفضل دوماً مصلحتها الشخصية ولو على حساب الآخرين"
ولقد تبين أن فترة اكتشاف هذه الخيانة هي نفسها الفترة التي ظهرت فيها خلافات زوجية حادة بين نسرين وزوجها، وكذلك هي نفسها الفترة التي أغلقت فيها مجلتها نسرينا !وشركة الإنتاج الخاصة " ميراج" التي كانت تابعة لها، وكذلك توقف تصوير المسلسل التاريخي الديني " رابعة العدوية" بعد أن قطع مراحلا هامة من التصوير، ووجدت نفسها عاجزة عن دفع المستحقات لطاقم المسلسل وكذلك طاقم المجلة بعد أن أخد منها زوجها كلما استطاع استرجاعه من ممتلكاته. ولم يمر الكثير عن هذا أيضا حتى أعلنت نسرين طلاقها عن زوجها بشكل رسمي ليثبت الآن بعدما صرحت ديمة إعلامياً أن خيانتها لزوجها كانت وراء كل ذلك.

ولم تكن خيانة ديمة بياعة أول أو أخر خيانة تسجلها الفنانة نسرين طافش، فلقد تعدد ضحاياها بعد أن كانت منهم بعد ديمة فنانة سورية أخرى طلقت بسببها بعد أن اكتشفت علاقتها بزوجها، وفضلت الصمت والتستر حتى الآن لأسباب تخصها.

اقرأ أيضا:

ضبط زوجته وأختها في أحضان شقيقهما واعترفت أنها مدمنة جنس جماعي




فيديوهات متميزة



 
جرائم وفضائح.