فنانة: علاقة غادة عبد الرازق مع ثري خليجي سبب طلاقها .. وفودة: طلقتها لأني "راجل"



يتهامس مجتمع الفن خاصة نجمات شهيرات حول الأسباب الحقيقية لطلاق غادة عبد الرازق من الإعلامي محمد فودة، وتتحدث فنانة شهيرة معروفة بخلافاتها مع غادة عن علاقة غادة مع ثري عربي، وتأكد فودة من ذلك، فطلقها.
وقالت الفنانة أن محمد فودة مقبل على حياة سياسية جديدة حيث يقود حملة كبيرة لدخوله البرلمان وسعيه لترأس أحد اللجان، لذا فإن أصدقاءه نصحوه بالتخلص منها خاصة أن مرشح عن دائرة محافظة بكفر الشيخ.
وصرح فودة للمقربين من حوله  أنه طلقها لأنه "راجل" وشرقي، ولم يوضح لمن سألوه ماذا يعني بكلمة "راجل".
وقد غردت غادة  علفى حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" قائلك: "انفصال الفنانة غادة عبد الرازق عن الإعلامى محمد فودة، حيث تم الانفصال منذ فترة بين كل منهما فى هدوء، على أن تبقى علاقة الصداقة مستمرة وستظل، خصوصا أن كل منهما يكن للآخر احتراما كبيرا، حيث تكون هذه هى المرة الثالثة فى الانفصال رسميا وكل منهما يتمنى للآخر كل الخير وحياة سعيدة وطيبة".

فودة رفض  الرد على كل الشائعات التي خرجت فور إعلان طلاقه الإعلامي المصري تحدث عن أسباب طلاقه من غادة وقال: «عواطفنا هي سبب انفصالنا، ففي بداية الزواج اكتشفنا أن أولويات كل منا تتجه عكس اتجاهات الآخر، فغادة مؤمنة تمامًا برسالتها الفنية، وتكثف حياتها لتصبح نجمة، مما زاد من حبي لها، ولكنني كرجل شرقي أرغب في متطلبات أخرى مثل الأسرة والبيت والزوجة المتفرغة».

اقرأ أيضا:

تخون زوجها مع ثري سعودي طوال 9 سنوات ثم تسرقه


 
جرائم وفضائح.